السبت، 12 يناير 2030

من انا؟ ليه اكتب؟ وكيف تتنقل بسهولة في موقعي؟

 مساء, صباح السعادة وأسعد الله اوقاتك بكل خير!


يا جمال الصدفة اللي جابتك! سواء كنت تتصفح تويتر وشفت رابط موقعي ولا سألتني عنه شخصياً ودخلت! المهم انك نورتني وأتمنى ان تكون هذي الصفحة قد توقعاتك وتطلعاتك وتلقى فيها بأذن الله اللي يفيدك او حتى يلهمك!

انا عبدالله مشاري الداعج
1995

حالم!
متأمل!
مبالغ!
فيلسوف!
متناقض بطريقتي!

أدرس حاليا هندسة البترول في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن, دفعة 2013, اعشق جامعتي, كتبي, اقلامي, حتى ملصقات الملاحظات الصفراء!
خريج May 2018 بأذن الله ومهندس بترول في شركة أرامكو السعودية

ليه تكتب يا عبدالله؟

بطبيعتي امر بتجارب كثيرة في حياتي اليومية, تأملاتي اعتبرها من النوع العميق اللي يحتاج كتابه وتوثيق, حروفي مهمه على الأقل بالنسبة لي! احب ارجع واقرا كلامي و المواقف اللي وثقتها بحياتي, كل مكان زرته وكل صورة التقطتها لي معها حكاية, جيت اكتب هذي الحكايات.

ليه ما تكتب بالفصحى؟

كل اللي اسويه اني احط اناملي على الكيبورد واكتب, ما ادقق كثير, كلامي من القلب الى القلب, يعني ممكن تشوف مكس P: و ممكن اذا نشرت اول كتاب لي اغير اسلوبي واخليه فصحى! قولوا ان شاء الله عاد!!!!

تقول لي؟ كيف اقدر اتنقل واتصفح موقعك؟

طالع يمين, طالعت؟ حلو.. اكيد انك شفت قائمة فيها فئات توضح عناوين كتاباتي كلها, اختار فئة وادخل وبتشوف كل اللي كتبته.




اللي تشوفه بالصورة هذا انا, من بعد التقاطها نزلت 8 كيلو مما يعني ان الخدود اختفت P:

اقدر انتقدك؟

ايه, تفضل هنا و قول اللي بقلبك وما راح اعرف حتى مين انت :)

eng3b.sarahah.com

كيف اتواصل معك؟


Twitter: https://twitter.com/eng3b
SnapChat: Rectoven

سعيد بوجودك! وانت بعد اعتقد انك اسعد بتواجدك هنا P: